يرجى الإنتظار
مركز التدريب

مركز التدريب

أنشأت الشركة المتحدة للتمويل مركزا للتدريب. والهدف هو تدريب الموظفين على الجوانب الوظيفية والسلوكية. وتعتقد الشركة أن استمرار رفع مستوى مهارات الموظفين هو عملية مستمرة وتسعى نحو تعزيز كفاءات الموظفين.

كما تشجع الشركة الموظفين على تحقيق هذا الهدف وتقديم المساعدة اللازمة لهم. توفر الشركة أفضل بيئة تعليمية. وتنظم دورات تدريبية داخلية من قبل الموظفين ذوي الخبرة والمختصين. يتم إجراء تحليل احتياجات التدريب للموظفين لتحديد المهارات المطلوبة ودورات التعلم التي يتم إجراؤها لتعزيز المهارات.

تمتلك الشركة  مركز تدريب  به 74 مقعداً مصممة بشكل تدريجي. المركز لديه جميع معدات التدريب الحديثة مثل جهاز العرض الآلي ونظام مكبر للصوت. كما أن لديها مرفق لفحص أقراص الفيديو الرقمية التدريبية من جامعتي ستانفورد وهاوارد. المركز لديه جهاز واي فاي يمكن الأجهزة من تسجيل الدخول إلى خادم الشركة.

وقد وافقت وزارة العمل من حيث المبدأ على تدريب الموظفين العمانيين في المركز. وسيتم تدريب المرشحين العمانيين أصحاب شهادة الدبلوم في المركز لمدة تسعة أشهر تقريباً برعاية من قبل الوزارة. حيث سيتم تدريب العمانيين على التمويل والمبيعات وبرامج التسويق والمحاسبة والتدقيق، وتكنولوجيا المعلومات إلى جانب اللغة الإنجليزية. وسوف يتم تعيينهم في وقت لاحق من قبل الشركة لشغل وظائف في مختلف الإدارات والفروع.

loading
Training Centre

Training Centre

The United Finance Company has established a Training Centre. The objective is to train staff on functional & behavioral aspects. The company believes that continuous up-gradation of skills of staff is an ongoing process & strives towards competencies of staff.

The company encourages the staff to actualize & necessary assistance is provided to them. The company provides the best learning environment. In-house training sessions are organized from experienced & competent staff. The training needs analysis of staff is carried out to identify the required skills & learning sessions that are conducted to bridge the skill gap.

The company has 74 seating amphitheatre style training centre. The centre has all modern training equipment like automated projector & PA system. It has facility to screen training DVDs from Stanford & Haward Universities. The centre has Wi-Fi enabled internet device to log on to the company server.

The Ministry of Manpower has approved in principle training of Omani staff in the centre. The diploma holding Omani candidates as sponsored by Ministry would be trained in the center for about nine months. The Omani''s would be trained in Finance, Sales & Marketing Collections, Accounting, Audit, IT & English. They would later be appointed by the company for various departments & branches.